مدير الكمارك يوجه بالدقة في العمل و تسهيل الاجراءات امام المواطنين
2023/09/18
 
1639

بغداد/ المورد نيوز

اجرى مدير عام الهيئة العامة للكمارك المستشار حسن العكيلي اليوم الاثنين، زيارة تفقدية للمراكز الكمركية في ميناء ام قصر في محافظة البصرة . و حال وصوله اجتمع بمدراء و موظفي المراكز الكمركية واطلع على سير العمل الجاري ووجه بالدقة في العمل و تسهيل الاجراءات.

وذكر بيان للكمارك "خلال الاجتماع استمع الى اراء و ملاحظات مدراء المراكز الكمركية والمعوقات و المشاكل التي يواجهونها في العمل ".

واضاف "أثناء تجواله التقى بعدد من المواطنين و أستمع الى اراءهم و مشاكلهم و وجه مدراء المراكز بتذليل كافة العقبات و المعوقات امامهم ".

واوضح "تأتي هذه الزيارة من اجل المتابعة الميدانية لكافة الاعمال و الاجراءات الكمركية التي تتخذها الهيئة. و قد تزامنت الزيارة مع الافتتاح التجريبي لأتمتة و تحديث الكمارك ( نظام الاسيكودا ) في مركز كمرك الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي ، حيث اكد في وقتً سابق أنه من المؤمل أن يتم تعميم هذا النظام في المراكز الكمركية في محافظة البصرة وكذلك مركز كمرك مطار البصرة الدولي".

واكد العكيلي ، ان "الهيئة العامة للكمارك مستمرة في عملها وفق الخطة الاستراتيجية التي تبنتها في مجال استخدام التقنية و التكنلوجيا الحديثة اسوة بباقي دول العالم المتقدمة".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟