وفد الاتحادات الخليجية يصل البصرة ويبدأ أولى مهام عمله
2021/04/04
 
23

بغداد/ المورد نيوز

وصل إلى مطار البصرة الدولي، اليوم الأحد، الوجبة  الأولى لوفد   اتحاد الخليج العربي بكرة القدم، فيما بدأ الوفد أولى مهام عمله.

وذكرت اللجنة الإعلامية بمحافظة البصرة في بيان، ان "اللجنة المؤلفة من خالد سليم الحاج وميرزا احمد علي من البحرين وصلت إلى محافظة البصرة، وكان في استقبال الوفد مدير عام دائرة  التربية البدنية والرياضة  في وزارة الشباب احمد عودة  زامل ومستشار محافظ البصرة  لشؤون   الرياضة  والشباب معين  الحسن".

وأضافت أن "زامل قدّم خلال مدة الاستراحة داخل صالة كبار الضيوف في مطار  البصرة شرحاً وافياً  عن استعدادات البصرة بجميع  مؤسساتها لاستضافة الحدث الخليجي الرياضي الأبرز الذي تنتظره الجماهير العراقية، فضلاً عن تعريف الوفد بالنهضة  العمرانية   في مجال البنى  التحتية التي تتولاها وزارة الشباب والرياضة  في جميع المحافظات".

وأوضحت اللجنة الإعلامية، أن "الوفد  الزائر باشر بأولى مهام عمله بتفقد  مطار   البصرة  الدولي والاستفسار من مدير المطار سمير  شعلان  عن اهم   المواصفات  والامكانات  الخاصة   بالمطار، ومن ثم توجه بعدها إلى مقر   الضيافة  في فندق  البصرة   السياحي".

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد قرر الأسبوع الماضي، التنازل عن حق استضافة بطولة خليجي 25، دعماً للاتحاد العراقي لكرة القدم لإقامة البطولة في مدينة البصرة.

 

الاستبيان
هل تؤيد الغاء انتخابات الخارج؟