كربلاء.. القبض على قاتل بعد عام من جريمته (القصة الكاملة)
2020/10/17
 
1001

بغداد/ المورد نيوز

على مدار 360 يوماً واصلت شرطة كربلاء البحث عن مجرم حتى توصلت إليوم.

وذكرت المديرية في بيان، ان "قبل حوالي  عام كامل استخبر قسم مكافحة الإجرام في قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت بوجود جثتين مرميتين  في منطقة حي العباس ، تم التوجه الى محل الحادث وتبين بأن المجنى عليه الاول قد  فارق الحياة نتيجة تعرضه لاطلاقة نارية في منطقة الصدر ومرمي داخل عجلته التي كان يقودها".
وتابعت المديرية بحسب البيان ان "الثاني فقد كان مصابا" بأطلاقة نارية في منطقة الوجه ومرمي في الشارع كونه كان يقود دراجة نارية وتم نقله الى المستشفى لغرض العلاج وقد فارق الحياة حين وصوله الى المستشفى متأثرا" بأصابته وتبين ان المجنى عليهما تعرضوا الى اطلاقات نارية من قبل فاعل مجهول".

واضاف ان "منذ العام 2019  جرى البحث والتحري عن الفاعل المجهول كون المتهم لم يترك أي دليل على فعلته ولاهمية الحادث وخطورته ولما له مساس بأمن واستقرار المواطنين  استمر قسم مكافحة الإجرام بتقصي الحقائق وبتقنية ومهنية عالية وبعد تقاطع جميع المعلومات حامت الشبهات حول أحد المتهمين كونه من مروجي المواد المخدرة ومن ذوي السمعة السيئة وقد القي القبض عليه بعملية سرية للغاية".

وتابع ان "وقد اعترف الجاني بقيامه بقتل المجنى عليهما بواسطة مسدس نوع توكاريف 9ملم كون المجنى عليهما لديهما بذمته مئتان وخمسون الف دينار عراقي وتوجد خلافات فيما بينهم وقد أحيل إلى القضاء لينال جزاءه العادل".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟