الأمانة العامة تطلق خدمة التقديم الإلكتروني للترشيح لعضوية مجلس الخدمة
2024/04/02
 
80

بغداد/ المورد نيوز

 

أطلقت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، خدمة التقديم الإلكتروني للترشيح لعضوية مجلس الخدمة العامة الاتحاديّ.

وذكر مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في بيان أن "تم إطلاق خدمة التقديم الإلكتروني للترشيح لعضوية مجلس الخدمة الاتحادي، وتمتد فترة التقديم من 1-30 نيسان 2024".

وبحسب المركز، فقد "تمت تهيئة البنى التحتية الرقمية؛ لاستقبال طلبات المتقدمين، حيث تم بناء وتصميم استمارة التقديم وفق التقنيات الحديثة، بما يُمكّن من الوصول إليها بسهولة عبر بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية".

وأشار المركز، إلى أن "الخدمة توفر الوصف وشرحاً كاملا عن الشروط والضوابط وطريقة التقديم للترشيح في عضوية المجلس المذكور، فضلا عن تهيئة خدمة الرسائل النصية؛ لإبلاغ المتقدمين عن مراحل معالجة الطلبات، بما يضمن الشفافية العالية".

وتابع البيان: "ويمكن للمواطنين ممن تنطبق عليهم شروط المادة (5) من قانون مجلس الخدمة العامة الاتحادي رقم (4) لسنة 2009، التقديم الإلكتروني؛ للترشيح لعضوية المجلس للدورة المقبلة، بعد الاطلاع على الخدمة والشروط الواجب توافرها بالمتقدمين، من خلال الرابط الآتي:

‏https://eservice.ur.gov.iq/customer/applyService/10549

كما يستمر التقديم على الخدمة من 1/4/2024 لغاية 30/4/204. وفي حال واجه المُتقدم صعوبة في ملء حقول الاستمارة الإلكترونية للخدمة، أو اي استفسارات أخرى، بالإمكان الاتصال على رقم الخدمة الإرشادية (5599) من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلاً، بحسب البيان.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟