رحمة رياض ممثلة لأول مرة.. ما القصة؟
2023/10/16
 
1961

بغداد/ المورد نيوز

تخوض الفنانة رحمة رياض أولى تجاربها في عالم التمثيل، من خلال مسلسل يحمل اسم "Medinah"، المقرر عرضه 19 أكتوبر/ تشرين الأول.

وفي محاولة للترويج للمسلسل نشرت رحمة نشر ملصقا دعائيا له، عبْر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت عليه برفقة أحد أبطال العمل، والقلق والخوف يسيطران عليها

واكتفت رحمة في تعليقها على ملصق المسلسل، بكتابة موعد عرضه وهو 19 أكتوبر، من دون كتابة أيّ تفاصيل عن الدور أو الشخصية التي سوف تقدمها في المسلسل.

  •  
  • وحصلت الفنانة رحمة رياض مؤخرا على جائزة «نجمة الغناء العربية» في حفل الموريكس دور اللبنانية 2023، الذي أُقيم خلال الأيام الماضية في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام، وضمن فعاليات «بيروت عاصمة الإعلام العربي».

ملامح من حياة رحمة رياض

 رحمة رياض من موالد 19 يناير/ كانون الثاني 1987، بمدينة البصرة بالعراق لأب عراقي وهو المطرب رياض أحمد وأم عراقية لأسرة مسلمة التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر ومصر.

شاركت رحمة في كثير من برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج "سوبر ستار" وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

كما شاركت في مسابقة "نجم الخليج" ونافست حتى النهائيات ولم يحالفها النجاح.

وتعتبر مشاركة رحمة في برنامج "ستار أكاديمي" من أكثر الخطوات حظا ونجاحا للفنانة العراقية، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ووقف رحمة رياض بفضل موهبتها إلى جوار العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟