وزارة النفط تطلق (3750) حصة وقودية للمولدات الاهلية (غير المسجلة)
2023/06/09
 
2938

بغداد/ المورد نيوز

اعلن وزير النفط، حيان عبد الغني، اليوم الجمعة، عن إيفاء الوزارة بالتزاماتها بتجهيز اصحاب المولدات الاهلية (غير المسجلة ) بالحصص المقررة من زيت الوقود "الكاز" .
وقال عبد الغني في بيان: إن "شركة توزيع المنتجات النفطية - هيأة توزيع بغداد قد نجحت في اطلاق (3750) حصة وقودية للمولدات الاهلية (غير المسجلة ) بوقت قياسي تمثلت بالوجبة الاولى والثانية بالتعاون مع الوحدات الادارية بمحافظة بغداد".
واشار عبد الغني ان "هيئة توزيع بغداد انتهت اليوم من اطلاق (1126) حصة وقودية تمثل الوجبة الثانية والاخيرة للوحدات الادارية في محافظة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة ، وبهذا يكون مجموع ما أطلقته الشركة قد بلغ (3750) حصة وقودية للمشمولين بها، منوهاً ان هذه الحملة تهدف الى تعزيز توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين".

من جهة اخرى اهابت هيئة توزيع بغداد "بأصحاب المولدات غير المسجلة باستصحاب تأييد من وحداتهم الإدارية لغرض تجهيزهم بالحصة المقررة عبر المنافذ المخصصه لهم".
وكانت شركة توزيع المنتجات النفطية قد باشرت بتوزيع الحصة الوقودية لإصحاب المولدات الاهلية غير المسجلة مساهمة منها بتجهيز وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم .

photo_2023-06-09_20-49-47

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟