2023/06/02
945
بغداد/
وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، إلى قضاء النخيب في محافظة كربلاء، لمتابعة تفويج حجاج بيت الله الحرام.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إن "الشمري وصل على رأس وفد أمني رفيع المستوى إلى قضاء النخيب في محافظة كربلاء للاطلاع على تفويج حجاج بيت الله الحرام".
ويوم الثلاثاء الماضي، انطلقت اول رحلة لنقل الحجاج العراقيين إلى السعودية لأداء مناسك الحج.