وزارة التربية تفتتح معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر لإكتشاف المواهب
2023/05/08
 
1445

بغداد/ المورد نيوز

افتتحت وزارة التربية، اليوم الاثنين، معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر لإكتشاف المواهب وفق المنظور الدولي لمعايير الجودة.

وذكر المكتب الإعلامي في الوزارة في بيان "تحت شعار (الإبتكار و الإبداع … تميز وعطاء ) إفتتحت وزارة التربية / المديرية العامة للمناهج معرض المبتكرات العلمية الحادي عشر ،بحضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي الذي أناب عن معالي وزير التربية في قص شريط الافتتاح ، وسط حضور المستشار التربوي للوزارة الدكتور سالم العيساوي و رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور احمد محمد الغبان و نخبة من ممثلي الوزارات وعدد من المديرين العامين للتربية".

واوضح ان "المعرض تميز بفضاء واسع من المنتوجات والابتكارات العلمية والفنية المختلفة بطريقة تتخطى حدود الزمان والمكان من اجل ايصال فكرة إبداعية للمشاهد وتعريف المجتمع بالأنشطة العلمية المدرسية و نُظم الحياة المعرفية ، تحت إشراف مباشر من قبل مدير عام المناهج الدكتور رياض العمري".

وتابع "أُختُتِمَ المعرض بتقديم درع الإبداع بإسم وزير التربية الى رئيس الجامعة التكنولوجية نظير تعاونه مع الوزارة ، فضلاً عن توزيع شهادات المشاركة والدروع على المديريات العامة للتربية التي طرزت العرض بنتاجاتها العلمية الإبداعية".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟