بتصريح (مثير).. مدرب حراس الأولمبي العراقي يرد على أنباء الإقالة
2024/05/13
 
152

بغداد/ المورد نيوز

رد مدرب حراس العراق الأولمبي صالح حميد، على أنباء إقالته بتصريح "جريء"، بعد انتشار أنباء تفيد بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تنحيته بطلب من المدرب راضي شنيشل، بعد نهاية مشاركة "أسود الرافدين" في كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.

وقال حميد، إن "عددًا من الزملاء نقلوا إلي مجموعة أنباء صراحة لا أعلم مدى صحتها، لكنني في الفترة الحالية لست متابعًا للأخبار بسبب انشغالي بظرف عائلي طارئ يخص والدي وشقيقي أيضًا كونهما يمران بشدة وظروف قاسية".

وأضاف قائلًا: "مهما كان قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم، فأنا أدعم ذلك القرار وأيضًا سأدعم قرار المدرب راضي شنيشل في حال اتجه إلى الطلب بالاعتذار لي وعدم إكمال مسيرتي مع المنتخب الأولمبي العراقي، الأهم من كل ذلك أن يكون المنتخب العراقي بخير".

وتابع مدرب حراس العراق: "نحن لسنا في طور من هو موجود ضمن الكادر التدريبي للمنتخب العراقي أو من يستقيل، الأهم أن العراق حقق الخطوة الكبيرة بالتأهل إلى أولمبياد باريس وأعتقد أن هذه الخطوة هي الأساس وستعود بفائدة كبيرة على الكرة العراقية مستقبلًا، بشرط أن يتوفر الدعم اللازم للمنتخب الأولمبي قبل الدخول في منافسات الأولمبياد".

 

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟