منتخبنا الأولمبي يتأهب لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي بإجراء وحدة تدريبية مسائية
2023/03/23
 
257

متابعة/ المورد نيوز

أجرَى لاعبو منتخبنا الأولمبيّ تدريباتهم، مساء اليوم الخميس، في ملاعب جامعةِ قطر، تأهباً لمواجهةِ نظيرهم الكوري الجنوبي، بعد غدٍ السبت، ضمن منافساتِ بطولةِ الدوحة الدوليّة.

وظهرت همةُ اللاعبين العالية وحرصهم واندفاعهم في تنفيذ مفرداتِ الوحدة التدريبيّة بعد يومٍ من التفوق على منتخبِ فيتنام بثلاثة أهداف من دون مقابل في إطار الجولةِ الأولى من البطولةِ التي تشارك فيها عشرة منتخباتٍ آسيوية دون 23 عاماً.

وأشرف الجهازُ الفني للمنتخبِ الأولمبي، بقيادةِ المدرب راضي شنيشل ومساعديه، على الوحدةِ التدريبيّة التي جرت بمشاركة جميع اللاعبين الـ 25، حيث تدرب اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهةِ فيتنام بشكلٍ كاملٍ، بينما مُنِح اللاعبون الأساسيون تمارينَ استشفائية لإعطائهم راحة أكثر، في حين جمعت تمارين الإحماء الأولية جميع اللاعبين.

وطبّق اللاعبون بعض التكتيكات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الفريق وروحيةِ اللاعبين قبل مواجهة المنتخبِ الكوري الجنوبي الذي فازَ بدوره على منتخب سلطنة عُمان بثلاثة أهداف من دون مقابل في الجولة الأولى أيضاً.

وحضر الوحدة التدريبيّة لمنتخبنا عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس وفدنا "غانم عريبي" إلى جانب عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم عضو الوفد الإداري للمنتخب "رحيم لفتة"، وعباس سعدون، عضو إدارة الوفد.

فيما حضر أيضاً لاعب منتخبنا الوطنيّ السابق "سلام شاكر"، ومدرب حراس المرمى "علي عبدالزهرة" جانباً من التدريبات لدعم لاعبي المنتخب والشدّ من أزرهم قبل لقاء كوريا الجنوبية في تمام الساعة (8:30) مساء يوم السبت في ملعبِ سحيم بن حمد في نادي قطر بالعاصمةِ الدوحة.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟