منتخبنا الشبابي يتغلب على فريق تركي بسداسية ودية
2022/11/21
 
2487

بغداد/ المورد نيوز

حققَ منتخب شباب العراق لكرة القدم، اليوم الاثنين، فوزًا كبيرًا قِوَامه ستة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ على نادي الانيا سبور فئة "19 عاماً" الذي ينشطُ في الدوري التركي المُمتاز.

وتعد المباراة الأولى ضمن معسكرِ منتخبنا الإعداديّ في مدينةِ أنطاليا التركيّة لنهائياتِ كأس آسيا للشَباب التي تستضيفها أوزبكستان آذار 2023. 

ونجح منتخبنا، في الشوطِ الأول من الهيمنةِ الفنيّة والتهديفيّةِ على مُجرياته، حيث تمكنَ من تسجيل خمسةِ أهدافٍ مُتتاليةٍ بطرقِ لعبٍ جميلةٍ ومُختلفةٍ بين تمريراتٍ ونقلاتٍ مُتتاليةٍ ومهارةٍ فرديّةٍ جاءت في الدقائق 24 و26 و30 و38 و44 عن طريقِ عبود رباح "هدفين" وعلي صادق "هدفين " ومحمد جميل هدفٍ آخر.

وفي الشوطِ الثاني، زجَّ مدربُ منتخبنا "عماد محمد" بتشكيلةٍ ثانيةٍ مُختلفةٍ عن التي لعبت الشوطَ الأول من أجل منحِ جميع اللاعبين فرصةَ المُشاركةِ بالتساوي، وفي هذا الشوطِ كان الأداءُ مُتكافئاً نوعاً ما بين منتخبنا والنادي التركي، حيث نجحَ الأخيرُ في الدقيقة 74 من تسجيلِ هدفه الوحيد عن طريقِ النيجيري امنويل، بينما أضافَ منتخبنا الهدفَ السادس في الدقيقة 88 عن طريقِ البديلِ أحمد صباح جعير.

 يذكرُ أن نادي الانيا سبور فئة "19 عاماً" ضمَّ بين صفوفه أربعةَ لاعبين محترفين، ثلاثةٌ من نيجيريا وآخر من كازاخستان.

وسيلعبُ منتخبنا يوم الخميس المُقبل، مباراة ثانية أمام منتخبِ تركيا للشَباب الذي تابعَ مُدربه مباراةَ منتخبنا أمام الانيا سبور من على المُدرجات.

الاستبيان