الوطني العراقي يختتم تحضيراته لمواجهة عُمان غداً
2022/09/22
 
1260

بغداد/ المورد نيوز

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة نظيره العماني غداً.


وذكر الإتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ان "منتخبنا الوطنيّ، خاض وحدتين تدريبيتين اليوم الخميس ( صباحيّة ، مسائيّة ) في العاصمةِ الأردنيّة عمان، وذلك ضمن تحضيراته النهائيّة لمواجهةِ نظيره العماني في المباراةِ التي تقام غداً الجمعة في ملعبِ الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعةِ السادسة (18:00)".

واضاف ان "تدريباتُ المنتخب الصباحيّة، اقتصرت على تمارين القوةِ في قاعةِ الجيم الخاصةِ بفندقِ ريجينسي محل إقامةِ المنتخباتِ المُشاركةِ في بُطولةِ الأردن، وبإشرافٍ مباشرٍ من قبل أعضاءِ الجهاز الفنيّ للمنتخبِ الوطنيّ"، لافتاً إلى أن "التدريبات الصباحيّة سبقتها محاضرة فنيّة من قبل المدربِ "راضي شنيشل" مع استعراض ( داتا شو ) قامَ بتهيئته وإعداده المحلل الفني "عبد الأمير ناجي"، تخلل المحاضرة الوقوف على بعضِ الجوانب الفنيّة من قبل الجهازِ الفني".

وتابع: " أما تدريباتُ المساء (20:00) التي احتضنها ملعبُ البترا، وشاركَ فيها جميع اللاعبين الـ 23 ، فقد ابتدأت بتمارين التمطيةِ تلتها تمارين بدنيّة بإشرافِ المدرب إسماعيل سليم، ثم عمدَ الجهاز الفنيّ فيما بعد الى العملِ على الجوانب الفنيّة مع تطبيقِ الجمل التكتيكيّة المصاحبة للنهجِ الخططيّ الذي يفترضُ أن يطبق في مواجهةِ الغد ضد عُمان".

وأكدَ حارس مرمى منتخبنا، جلال حسن، وفقا للبيان إن "البطولةَ ستكون فرصةً مهمةً للكشفِ عن إمكانياتِ اللاعبين خصوصاً إن المنتخب الوطنيّ لم يخض مباريات رسميةً منذ فترة، ونتأمل مع تواجد عددٍ من الوجوهِ الشابة أن تكون هناك توليفةٌ مناسبة قادرة على عكسِ صورةٍ مشرفةٍ للكرةِ العراقيّة".

وعبّرَ المحترف في صفوفِ ثون السويسري "هيران أحمد" عن "فخره وحماسته واندفاعه بتواجده مع زملائه وهو يرتدي القميصَ الوطنيّ للمرة الأولى، ويتطلعُ إلى تحقيقِ نتيجةٍ ايجابيّة في مواجهةِ الغد ضد عمان، إضافةً الى المواجهةِ الثانية في السادس والعشرين من الشهر الحالي".

 وأوضحَ المحترف في صفوف دالكورد السويدي، عباس محمد: إنه لمسَ احترافيةً عاليةً من قبل مدربِ المنتخب الوطنيِ راضي شنيشل منذ لحظاتِ اللقاء الأول معه، إضافةً الى ما لمسته من التدريباتِ. وأضافَ: إنه شعورٌ لا يوصف أن أرتدي القميصَ الوطني لأول مرة، فهو بمثابةِ الحلم بالنسبة لي، ولا يمكن أن أوصل مشاعر والدي لحظة استدعائي لتمثيلِ منتخب العراق".

الاستبيان
هل ترى امكانية تشكيل حكومة جديدة من قبل الاطار التنسيقي؟