رحمة رياض تبهر الحضور بأناقة الأبيض خلال استلامها جائزة الأغنيّة الخليجيّة للعام
2022/03/22
 
179

متابعة / المورد نيوز

 

ما زالت الفنّانة العراقيّة المميّزة رحمة رياض تحصد الجوائز التكريميّة التي تتوّج مسيرة نجاحاتها المتتالية، وتتألّق بأبهى التصاميم العصرية التي تقوم بتنسيقها خبيرة المظهر اللبنانيّة سارة بركات.

 

 

في حفل الموريكس دور Murex D'Or لهذا العام، والذي أقيم في دبي، استلمت رحمة رياض جائزة الأغنيّة الخليجيّة للعام عن أغنيتها "الكوكب" التي حققت نجاحاً ساحقاً بسرعة البرق. وارتدت رحمة للمناسبة زياً عصرياً من تصميم اللبناني نمر سعادة، شمل سرولاً أبيضَ اللون بقصّة واسعة جداً من الأسفل، وهو مقرون مع سترة من اللون نفسه بكمّ واحد طويل ومنفوخ من الأعلى وبتفصيل جيبيْن، وهو مطرّز بالترتر والخرز البرّاق. وقد انتعلت حذاء أبيض. كما تزيّنت رحمة بمجموعة من المجوهرات الثمينة المرصّعة بالألماس من يبرم Yeprem Jewelry.

من الناحية الجماليّة، وضعت خبيرة التجميل المبدعة باتريسيا ريغا لمستها المبدعة على وجه الفنّانة رحمة رياض، فظلّلت جفونها بدرجات من اللون البرونزي، وحدّدت عينيْها بالكحل المائي الأسود مع لمسة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة، كما نحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيها بلون البيج المتوسط. أما مزيّن الشعر أندريه غورغيان فمنحها رفعة شعر مشدود إلى أعلى على شكل كعكة. وتجدر الإشارة إلى أن صور رحمة هي بعدسة ذبيان سعد.

الاستبيان
هل ترى امكانية تشكيل حكومة جديدة من قبل الاطار التنسيقي؟