رحمة رياض تتألّق بتصاميم فاضت أناقة وأنوثة (فيديو)
2022/03/04
 
811

متابعة / المورد نيوز

 

في أكثر من مناسبة، بدت النجمة رحمة رياض فاتنة، وأسرت قلوب جمهورها في العالم العربي برُقي حضورها وصوتها المميّز. وقد اختارت خبيرة المظهر سارة بركات ثلاث إطلالات للفنانة العراقية من مجموعة الخياطة الراقية لمصمّمين مختلفين، لكل واحدٍ منهم لمسته الإبداعيّة الخاصة.


 

في أحدث إطلالة لها خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في الكويت، تألّقت رحمة بفستان وردي فاتح من التول المطعّم بالترتر، الخرز، والأحجار الملوّنة البرّاقة وتفصيل الريش عند الصدر، وهو مميّز بقصّة طويلة منسدلة مكشوفة الكتفيْن ومحدّدة عند الخصر من تصميم اللبناني نديم سوديحة لصالح لابورجوازي La Bourjoisie.
 
من الناحية الجمالية، جاء مكياج الفنّانة العراقيّة بالنمط الدخاني مع بودرة برونزيّة عند الخديّن وأحمر شفاه بلون البيج-الوردي وهو من تنفيذ خبيرة التجميل مشاعل. أما تسريحتها المموّجة مع غرّة جانبيّة فهي من تنفيذ صالون @normachic. أما صورها الرائعة فهي بعدسة ربيع عمرو.
 
 
 



الإطلالة الثانية كانت في برنامج عراق أيدول Iraq Idole الذي يشاهده الملايين في العالم العربي، حيث أطلت رحمة رياض بفستان أصفر أنيق جداً مطرّز بالخرز من تصميم اللبناني جان بيار خوري، وهو مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم، بكميْن ضيّقيْن طويليْن ومكشوف الكتفيْن، اقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس من @hayasdiamond من تصميم مولى حيدر. 
 
من الناحية الجماليّة، اهتم مزيّن الشعر أندريه غورغيان بتسريحة رحمة حيث توّج إطلالتها بشعر أملس مصقول، في حين قام خبير التجميل ريشار غريب بتنفيذ مكياج برونزي لها مع كحل مائي أسود، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي. أما صورها الرائعة فهي بعدسة المصوّر المبدع جورج صليبا. 
 
 
 



ومن إطلالات رحمة رياض المبهرة، أعجبتنا إطلالتها في حفلها الغنائي الذي أحيته في الرياض منذ فترة قصيرة، حيث تأنّقت نجمة العراق الأولى بفستان أحمر مبهر، بقصّة طويلة منسدلة بتفصيل الثنيات وهو مقرون برداء طويل Cape Dress من آدم فاشين Adam Fashion. 
 
من الناحية الجمالية، بدت رحمة جذّابة بالمكياج البرونزي الذي يلائمها تماماً، وتسريحتها المموّجة التي تنسدل فوق كتفيْها من تنفيذ أندريه غورغيان.
 
 
 
الاستبيان
هل ترى امكانية تشكيل حكومة جديدة من قبل الاطار التنسيقي؟