درجال: مكانة العراق لدى الخليج ودعم الكاظمي عجل فوزنا بتنظيم خليجي 25
2021/05/02
 
156

بغداد/ المورد نيوز

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاحد، ان مكانة العراق الكبيرة لدى الأشقاء في الخليج العربي، ودعم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي عجل فوزنا بشرف تضييف بطولة خليجي 25 في البصرة.

وقال درجال خلال المؤتمر الصحفي لوفد العراق عقب عودته من جولته الخليجية، انه سيتم تشكيل لجان لعمل الوزارة والحكومة المحلية في البصرة من الرياضيين الرواد والاعلاميين والمتطوعين، كوننا ننشد إخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وثمن وزير الشباب والرياضة في كلمة افتتاحية، الدور الكبير والدعم اللامحدود من قبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ومحافظة البصرة ومحافظها والهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة والجمهور والاعلام الرياضي وعمل ملاكات الوزارة من جانب، وما قدمه الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي كاتحادات رياضية ووزارات وشخوص لها مكانة كبيرة.

ولفت درجال الى ان الحسم للبصرة لم يستغرق سوى ١٠دقائق فقط، خلال اللقاء الذي تعزز بتبني ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية بالكامل، وبتأييد الشيخ ابراهيم بن سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي والسيد انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي الفيفا ، الذي تفاعل مع ملف العراق بصورة رائعة ووعد بحضور مباراة افتتاح احد الملاعب في بغداد، وستزور العراق لجنة فنية لهذا الغرض.

 

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟