شنيشل: واثقون بخطف بطاقة التأهل الآسيوية من الوحدة غداً
2021/04/06
 
208

بغداد/ المورد نيوز

أكد مدرب الزوراء راضي شنيشل، ثقته بقدرة لاعبيه قبل مواجهة الوحدة الإماراتي القوية، مساء غد الأربعاء، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، ضمن ملحق دوري أبطال آسيا 2021.

 

وتمنى شنيشل، في المؤتمر الصحفي التقديمي التوفيق للفريقين في تقديم أداء عالي وقوي، وقال: "أنا متفائل بالفوز، وثقتي كبيرة في قدرتنا على الخروج من أبوظبي ببطاقة التأهل لدور المجموعات".

وأضاف "ندرك مدى قوة وتاريخ الوحدة، وأن لاعبيه سيسعون بكل قوة لاقتناص بطاقة التأهل لإنقاذ موسمه من النهاية، بعد خروجهم من المنافسة على ألقاب كل البطولات الإماراتية".

من جانبه قال كابتن النواري، علاء عبد الزهرة، "المواجهة ستكون خارج التوقعات، وأعتقد أن الحظوظ ستكون متكافئة بين الطرفين، ونحن نريد استعادة قاعدتنا الجماهيرية العريضة، وتحقيق فوز يسعدهم".

فما قال مدرب الوحدة تين كات،: "تنتظرنا مباراة مثيرة للاهتمام، وثقتي كبيرة في قدرة فريقي على الفوز، والتأهل للعب ضمن ضمن المجموعة الخامسة لأبطال آسيا، إلى جانب بيرسيبوليس الإيراني، الريان القطري وجوا الهندي".

وأضاف: "نعرف الزوراء جيدا، وهو فريق يمتاز بالقوة البدنية، ونحن بدورنا نمتلك قدرات جيدة، ولدى لاعبينا روح قتالية وإصرار على الفوز، وعودة لاعبينا إسماعيل مطر وخليل إبراهيم، ستكون إضافة مؤثرة".

فيما قال لاعب الوحدة فارس جمعة "يعلم الجميع مدى قوة الزوراء، لكن ثقتنا كبيرة في قدرتنا على تخطيه والتأهل إلى الدور المجموعات، بعدما درسناه جيدا خلال الأيام الماضية، ونعرف نقاط قوته وضعفه".

وأضاف "أتمنى أن نحقق بطاقة التأهل الآسيوي، لإسعاد جمهور الوحدة، والذي نعتذر له عن نتائجنا في الموسم المحلي، ووداعنا للمنافسة على كافة الألقاب".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟