رئيس المجلس الاعلى يهنىء بعيد المعلم
2021/03/01
 
60
بغداد / المورد نيوز

هنأ رئيس المجلس الاعلى همام حمودي، اليوم الاثنين، الكوادر التربوية بعيد المعلم. 
وقال حمودي في بيان "من أعماق قلوبنا نزف أحر التهاني والتبريكات إلى جميع الكوادر التربوية والتعليمية في الذكرى السنوية لعيد المعلم، آملين من الله تعالى أن يبارك بجهودهم، ويسدد خطاهم، ويوفقهم لأداء رسالتهم السامية على أتم وجه، بما فيه بناء هذه الأجيال، والوطن، وصناعة الحياة الإنسانية الكريمة. 

واشاد حمودي  بالدور المناط بالاسرة التربوية والتعليمية هو الأول في بناء الإنسان، وتسليحه بالعلم والمعرفة والفضيلـة، ليكون ركيزة المجتمع الصالح، وأساس بناء أي دولة ورقيها وازدهارها، وهو الأمر الذي يستوجب على الحكومة وصناع السياسة التعليمية  بجعل هذه المناسبة يومآ للمراجعة واعادة تقييم واقع التعليم وحال المعلم في البلد، والارتقاء بسبل عيشه، وحمايته وحفظ مكانته وهيبته في المجتمع بكل مايجعله قدوة أولى للاجيال. 

واكد إن مانواجهه اليوم من غزو فكري، محاولا تلويث ثقافة وقيم المجتمع وعقائده يستوجب تظافر كل الجهود الوطنية مع المؤسسة التربوية والتعليمية في مواجهة ذلك، واحضان أبنائنا بالرعاية والاهتمام وتحصينهم بالمعرفة والتهذيب الاخلاقي الكفيل بتامين حياتهم الكريمة. 

وختم حمودي "هنيئا للأسرة التعليمية في عيدها، ويفتخر معلمونا ومعلماتنا بانهم يؤدون هذه المهمة المقدسة، ويتحملون امانة صناعة الانسان وبناء الدولة، وأنهم هم من يصنعون قادة البلد ابتداء من رئيس الجمهورية وانتهاء بأصغر مركز وظيفي
وكل عام والأسرة التربوية والتعليمية بخير وتقدم.

الاستبيان
هل تؤيد الغاء انتخابات الخارج؟