فيسبوك ترد على ابل بتطوير ساعة ذكية بخصائص صحية
2021/02/13
 
36

متابعة/ المورد نيوز

ذكر موقع ذي إنفورميشن لأخبار التكنولوجيا نقلا عن مصادر، اليوم السبت، أن شركة فيسبوك تطور حاليًا ساعة يد ذكية تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل وتضم خصائص تتعلق بالصحة واللياقة البدنية.

وقال ذي إنفورميشن إن فيسبوك تخطط للبدء في بيع الساعة الجديدة العام المقبل في خطوة تدخل بها في سوق تهيمن عليها حاليًا شركتا أبل وهواوي.

 وستتصل ساعة فيسبوك الذكية الجديدة بالشبكات الخلوية وهو ما سيتيح لمستخدميها إمكانية إرسال رسائل والاتصال بخدمات أو أجهزة شركات الصحة واللياقة البدنية.

 ودخلت فيسبوك قطاع إنتاج الأجهزة في السنوات الأخيرة وطرحت منتجات منها جهاز الواقع الافتراضي أوكيولس وجهاز دردشة الفيديو بورتال.

 واستغل الرئيس التنفيذي لـ فيسبوك، مارك زوكربيرغ، العرض التقديمي لنتائج أعمال الربع الرابع للشركة، للهجوم على Apple بشأن تغييرات الخصوصية القادمة، قائلا إن فيسبوك أصبحت تعتبر بشكل متزايد أن Apple واحدة من أكبر منافسيها، بحسب شبكة CNBC.

وتستعد Apple  لتغيير إعدادات الخصوصية على نظام تشغيلها، بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدمين، وتوفير المزيد من الشفافية حول البيانات التي تجمعها تطبيقات (iOS)، وقد أعلنت أن التغييرات ستنطبق على جميع التطبيقات، سواء كانت من مطورين تابعين لجهات خارجية، أو تطبيقات مملوكة لشركة Apple نفسها.

الاستبيان
برأيك كمتابع الى ماذا تتحول بناية جامع الرحمن؟