التجارة تعلن انطلاق الموسم التسويقي في موقع مجمع حبوب الاسحاقي بصلاح الدين
2023/05/12
 
1256

بغداد/ المورد نيوز

 اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الجمعة، عن بدء انطلاق الموسم التسويقي للموسم الحالي 2023 في موقع مجمع حبوب الاسحاقي التابع لفرع الشركة بمحافظة صلاح الدين.

وذكر مدير عام الشركة الدكتور حيدر نوري الكرعاوي، في بيان "افتتحت ملاكاتنا العاملة في فرع صلاح الدين مجمع حبوب الاسحاقي للموسم التسويقي 2023 وبحضور مدارء الدوائر التابعة للمحافظة ومدير ناحية الاسحاقي ومسؤول اتحاد الفلاحين ومدير فرع الشركة فضلاً عن حضور ممثل مدير فرع دائرة الرقابة التجارية والمالية بمحافظة صلاح الدين" .

وعلى صعيد متصل أكد الكرعاوي أن "ملاكات فرع الشركة بمحافظة واسط تواصل استلام كميات الحنطة المحلية من الفلاحين والمسوقين للموسم التسويقي الحالي، حيث تواصل الملاكات العاملة في كل من موقع سايلو الكوت وسايلو الصويرة وموقع المجمع المخزني وموقع النعمانية الثاني وموقع النعمانية الأول وموقع الشحيمية وموقع الدبوني وموقع الدجيلي استلام كميات الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين".

وبين أن "إجمالي الكمية المستلمة لغاية العاشر من شهر أيلول الجاري بلغت (208820.920) طن".

ولفت أن "المواقع التابعة لفرع واسط تواصل كذلك تجهيز مطحنة المتنبي الحكومية بكميات الحنطة المخلوطة المخصصة للدفعة الثالثة من الحصة الثالثة للعام الحالي لرفد مفردات السلة الغذائية".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟