وزير التربية : وضعنا اللمسات الأخيرة لتمكين العملية التعليمية بالتكنولوجيا في لندن
2023/05/08
 
1753

بغداد/ المورد نيوز

أكد وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاثنين، على سعي الوزارة في تمكين العملية التعليمية بالتكنولوجيا وإستخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في تطوير و بناء تعليم قوي يتميز بالمتانة بتوظيفها لصالح العلم و المتعلم.

وذكر المكتب الإعلامي في الوزارة، في بيان "ذلك خلال مشاركته برفقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ووكيل وزارة التربية للشؤون الإدارية الدكتور فلاح محمود القيسي في المنتدى العالمي (EWF) المقام في لندن على مدى ثلاثة ايام تضمنت جلسات حوارية مكثفة".

و أوضح ان "المنتدى ضم ١١٨ دولة من أنحاء العالم لتبادل الخبرات والآراء في خلق فرص تعليم للجميع ومناقشة تأثير التعليم الرقمي ودوره في مواجهة التحديات والكوارث التي واجهها العالم ، فضلاً عن وضع سياسات تسهم في تطوير المعرفة وتنمية المهارات مع رعاية ثقافة التعلم للحصول على تعليم أقوى و اكثر رصانة" .

و أشار المكتب ان "الجبوري إلتقى خلال حضوره المنتدى بوكيل وزير التربية الليبية الدكتور مسعوده الأسود ومدير المجلس الثقافي البريطاني السيد جيم باتري باحثاً معهم سبل التعاون المشترك للنهوض بواقع التعليم في العراق ".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟