إيرثلنك تمثل العراق بقمة (منظمة مهندسي الاتصالات) بالولايات المتحدة
2023/05/04
 
1640

بغداد/ المورد نيوز

مثلت شركة إيرثلنك، اليوم الخميس، العراق في قمة "منظمة مهندسي الاتصالات" في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال إعلام شركة إيرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت في بيان إن "العراق شارك ممثلا بشركة إيرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت في قمة "منظمة مهندسي الاتصالات" التي تنطلق أعمالها اليوم في الولايات المتحدة الأميركية، والتي وتعد القمة من أكبر القمم والمؤتمرات الهندسية في العالم، وتشارك فيها أبرز شركات الاتصالات العالمية والإلكترونيات وأبرز مهندسي الاتصالات في العالم".

وأضاف أن "قمة 2023 تحمل عنوان "الرؤيا، الابتكار والتحديات" وتنطلق أعمالها في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية اليوم الخميس وتستمر حتى يوم غد الجمعة".

وأضاف أن "شركة إيرثلنك تشارك في القمة بصفتها راعيا رسميا ومتحدثا أساسيا، إلى جانب شركات عالمية مثل (جوجل – جينرال إليكترك- تويوتا – سامسونج) وشركات أخرى، ويلقي كلمة الشركة المدير التنفيذي، الدكتور علاء جاسم، بعنوان "بناء نظام بيئي رقمي جاهز للمستقبل".

وتابع أن "مشاركة شركة إيرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت تأتي بناء على دعوة رسمية من المنظمة، لاستعراض تجربتها الرائدة في بناء نظام بيئي رقمي متكامل داخل العراق".

وسيستعرض جاسم، وفقا للبيان، إنجازات الشركة وخطتها المتعلقة ببناء سلسلة من الأنظمة الرقمية المترابطة داخل العراق والتي تصب في مصلحة بناء نظام اقتصادي رقمي متكامل. حيث سيؤدي هذا البناء إلى خلق بيئة عمل واسعة ضمن شبكة واحدة مرتبطة بصورة مباشرة مع المتغيرات الحاصلة في جميع مناطق العالم".

وبين المدير التنفيذي لشركة إيرثلنك "مشاركة العراق ممثلا بشركة إيرثلنك للاتصالات، "أمر بالغ الأهمية وسيكون ذو أثر كبير على واقع الاتصالات والبنية التحتية للتجارة الرقمية".

وأضاف أن "النجاحات التي حققتها الشركة في السنوات الماضية بالشراكة مع وزارة الاتصالات والحكومة العراقية جعلت إيرثلنك محطا لأنظار المؤتمرات العالمية لغرض الاطلاع على تجربتها والنظام البيئي الرقمي المتكامل الذي بني داخل العراق على الرغم من  جميع التحديات التي واجهتها خلال العقدين الماضيين".

ولفت إلى أن "منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE تعد أكبر منظمة مهنية تقنية في العالم مكرسة لتطوير التكنولوجيا ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، وتعقد المنظمة مؤتمرا سنويا عالميا يحضره ممثلو كبرى الشركات العالمية والجامعات ومراكز البحث والتطوير من مختلف أنحاء العالم".

 

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟