التجارة: مواقع شركة الحبوب في ذي قار تواصل استلام الحنطة المسوقة من الفلاحين
2023/04/22
 
1672

بغداد/ المورد نيوز

اعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، تواصل المواقع التابعة لفرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في محافظة ذي قار استلام الحنطة المسوقة من الفلاحين للموسم التسويقي الحالي (موسم الخير والنجاح) .
وقال مدير عام الشركة، حيدر نوري الكرعاوي، في بيان "يواصل الجهد الهندسي والفني في فرع ذي قار استلام الحنطة المسوقة من الفلاحين والمسوقين".
وبين ان "إجمالي الكميات المستلمة بلغت (29) شاحنة من الحنطة المحلية بدون خصم وبواقع (122،240) طن واستلام حنطة محلية بخصم وبواقع (611،780) طن، فيما تم رفض (15) شاحنة حنطة مخالفة للتعليمات".
واضاف ان "الملاكات العاملة في صومعة الرفاعي تواصل استلام الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين اذ تم استلام (9) شاحنات وبكمية اجمالية بلغت ( 138،640) طن، فضلاً عن رفض (3) شاحنات لارتفاع نسبه الرطوبة فيها".
ولفت إلى أن "الملاكات العاملة في سايلو الشطرة المعدني تواصل استلام الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين، اذ تم استلام (28) شاحنة من الحنطة المحلية وبكمية اجمالية بلغت (782،560) طن فيما تم رفض (4) شاحنات من الحنطة".
ومن جانب آخر أشار الكرعاوي إلى أن "الملاكات العاملة في فرع ذي قار تواصل كذلك استلام الحنطة الاسترالية الواردة من ميناء ام قصر، اذ تم استلام وتفريغ (17) شاحنة بالمواقع الخزنية التابعة للفرع".
 
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟