محافظ الديوانية يدعو الشركة المنفذة لمشروع المجاري الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت
2023/03/18
 
1887

المورد نيوز / تركي حمود 

شدد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد على مضاعفة الجهود وإستغلال عامل الوقت وإغتنام التسهيلات التي تقدمها الحكومة المحلية لعمل الشركة ومعالجة أعمالها في مناطق وأحياء مركز المحافظة وتفادي تكرار أخطاء  الماضي وتسببت بتراجع مستوى الخدمات لأكثر من خمسين حي من أحياء المحافظة.

وقال لقائه مدير شركة نور الأفق ضياء جاسم بحضور المعاون الفني لمحافظ الديوانية المهندس ردفان عبد المجيد الغانمي وقائمقام الديوانية كاظم الجبوري ، إن "الأعمال التي قامت بها شركة نور الأفق في احياء ومناطق المحافظة سببت بالكثير من المشاكل وخصوصا خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة دون وجود معالجات آنية".

داعياً "الشركة الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع وحل المشاكل التي تسبب التاخير في الاعمال والتاكيد على الدقة بالعمل ". 

مطالبا "بضرورة انجاز العمل في كل منطقة بجميع الاعمال قبل الانتقال الى منطقة اخرى لتفادي تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بتأخير العمل ونسب الانجاز".

مؤكدا " ان إدارة  المحافظة ستشكل فرقاً هندسية مختصة لمراقبة مراحل العمل لضمان تنفيذه وفق الشروط المتفق عليها وتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة لدعم الشركة و
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟