ريال مدريد يتوعد ليفربول باعتراف وتحذير ودرس إنجليزي
2023/03/11
 
1781

متابعة/ المورد نيوز

 

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي (الأربعاء) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بحثا عن حسم التاهل لربع النهائي.

وكان ريال مدريد حقق فوزا ساحقا على ليفربول بمعقله أنفيلد رود في ذهاب ثمن النهائي بنتيجة 5-2، ليضع قدما في ربع النهائي قبل مباراة الإياب.

وقبل أيام من الموقعة المرتقبة، رسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خريطة تأهل الفريق الملكي إلى ربع النهائي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق أمام إسبانيول (السبت) في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوزه 3-1.

واعترف أنشيلوتي أولا بأن ريال مدريد بات الأوفر حظا في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الكبير في الذهاب، لكنه وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من إمكانية التهاون اعتمادا على تلك النتيجة.

وقال المدرب الإيطالي: "نحن بالفعل الأوفر حظا وفقا للبيانات المتاحة لدينا، لكن ينبغي علينا لعب 90 دقيقة أخرى بنفس أداء مباراة الذهاب".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "لا يمكن إخفاء حقيقة أننا نتقدم، لكن يجب استغلال ذلك دون التفكير في النتيجة والدقائق، ويجب اللعب بأقصى جهد في موقعة سانتياجو بيرنابيو مثلما حدث على ملعب أنفيلد".

وطالب أنشيلوتي لاعبيه بالتعلم من درس مواجهة تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي عندما هزمه على ملعبه ستامفورد بريدج في ذهاب ربع النهائي 3-1، لكنه تأخر بالنتيجة ذاتها في مباراة الإياب على سانتياجو بيرنابيو، قبل أن يتأهل بهدف لمهاجمه كريم بنزيما في الوقت الإضافي.

وقال المدرب الإيطالي عن ذلك: "خضنا تجرية صعبة العام الماضي أمام تشيلسي، وكنا متفوقين، لكن عدم حسم مباراة الإياب مبكرا كلفنا كثيرا".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟