محافظ الديوانية يعقد اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي لتنفيذ البرنامج الحكومي
2023/02/03
 
2404

المورد نيوز / تركي حمود 

عقد محافظ الديوانية وكالة الحقوقي فارس وناس الحمزاي اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي والهندسي برئاسة وكيل وزير الإعمار والإسكان جابر الحساني ومدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لتنفيذ البرنامج الحكومي في احياء ومناطق المحافظة. 

وقال الحمزاوي، إن "الاجتماع ناقش تنفيذ خطة حملة الجهد الخدمي والهندسي المعدة من رئاسة الوزراء في احياء الأمين والعامل ودور سيد محمد للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المحافظة". 

مضيفا " أننا نعمل على وضع المعالجات الممكنة لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال حملة الجهد الخدمي والهندسي وإكمال اعمال المجاري والماء والكهرباء في الأحياء المشمولة بحملة الجهد الهندسي والخدمي". 

مؤكدا " أن رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني اولى اهتماما واضحا لمحافظة الديوانية  للنهوض بواقع الخدمات من خلال اشراك آليات الجهد الهندسي الثقيل للدوائر والمؤسسات الحكومية في فتح الطرق وفرش الحصى الخابط (السبيس) وتأهيل عدد من المدارس ومشاريع الماء والكهرباء والبنى التحتية اضافة الى الاطلاع على متطلبات المواطنين وايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟