استعداداً لنهائيات كأس آسيا.. منتخب الشباب يباشر أولى تدريباته بتركيا
2023/01/21
 
1961

بغداد/ المورد نيوز

باشر منتخبُ شباب العراق لكرة القدم، اليوم السبت، تدريباته الأولية في معسكره المُقام بمدينةِ أنطاليا التركية بمشاركة (24) لاعباً استعدادًا لنهائياتِ كأس آسيا للشباب التي تستضيفها أوزبكستان مطلع آذار المقبل.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، أنه "قبيل انطلاقِ التدريبات احتفى الجهازان الفني والإداري واللاعبون بتتويج منتخبِ العراق ببطولة خليجي ٣٥ التي أقيمت في البصرة، وقدّم مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" التهنئةَ نيابةً عن وفدِ المنتخب، وطالب اللاعبين بالسير على النهج نفسه الذي سارَ عليه منتخبنا الوطنيّ في بطولةِ كأس الخليج من أجل زرع البسمةِ على وجوه العراقيين".

وتابع البيان، أنه "انطلقت بعدها تدريبات اليوم الأولى لمنتخبِ الشباب، وتركزت على بعض التمريناتِ الخاصة والجماعيّة، وعملية التركيز على توزيع بعض الأدوار للاعبين داخل أرضية الملعب من قبل الجهاز الفني التدريبيّ".

 واوضح البيان، أن "المنتخب سيخوض أولى مبارياته الاثنين المُقبل في المعسكر أمام طاجيكستان الذي يتواجد في مدينةِ أنطاليا منذ عدة أيامٍ والتي تعد مكاناً مناسباً من الناحيتين الفنيّة والإداريّة لجميع المنتخباتِ في فصل الشتاء، وتتوفر فيها ملاعبُ كثيرة ومنشآت رياضيّة، فضلاً عن سهولة التنقل".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟