الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية
2022/12/04
 
856

المورد نيوز / تركي حمود 

بحث محافظ الديوانية زهير علي الشعلان  مع وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع إعادة الأعمال في مشروع ملعب السنبلة والمشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية خلال الفترة المقبلة. 
بحضور عضو مجلس النواب حيدر شيخان ومدير عام دائرة شؤون الأقاليم في وزارة  الشباب والرياضة طالب الموسوي ومدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وعدد من المسؤولين. 


وقال الشعلان " للمورد نيوز " ، إن " الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب حول المشاريع المتوقفة واعادة الاعمال في المدينة الرياضية (ملعب السنبلة) الذي كان متوقف عن العمل خلال السنوات الماضية والمشاريع الأخرى وتقديم الدعم لنادي الديوانية إضافة إلى إقامة المشاريع التنموية لدعم الشباب". 

مبينا "  ان اكمال مشروع ملعب السنبلة  سيشكل اضافة عمرانية للمحافظة والبلد عموما". 

مؤكدا "  إن الحكومة المحلية ستذلل كل العقبات أمام الشركة من اجل المباشرة بالعمل وإكمال المشروع بأسرع فترة ممكنة". 

من جهته  أشار  وزير الشباب والرياضة  " الى  أن الوزارة عازمة على إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة في محافظة الديوانية بعد توفر التخصيصات المالية وتذليل العقبات أمام الشركات المنفذة للمشاريع بناءا على توجيهات رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني". 

مؤكدا " على تقديم الدعم المادي والمعنوي لنادي الديوانية كونه من الأندية غير المرتبطة بوزارة وليس لديه موارد مالية أخرى بالتعاون مع الحكومة المحلية في محافظة الديوانية فضلا عن دعم إقامة المشاريع التنموية للقضاء على آفة المخدرات المنتشرة في  صفوف الشباب".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟