محافظ الديوانية يعقد اجتماعا لمناقشة اهم المشاريع ضمن قانون الامن الغذائي
2022/12/03
 
1361
المورد نيوز / تركي حمود 
 
عقد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية لمناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع البنى التحتية ضمن قانون الامن الغذائي والجهد الخدمي والهندسي الذي أقر تشكيله رئيس الوزراء .

وقال الشعلان " للمورد نيوز " ، إن "الحكومة المحلية ناقشت مع مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية خطة مشاريع الأمن الغذائي والتنمية والجهد الخدمي الهندسي الذي أقره رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المحافظة". 

وبين " كما تم مناقشة التحديات التي تواجه المواطنين ووضع المعالجات الفورية لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال إطلاق حملة الجهد الخدمي والهندسي في جميع مناطق وأحياء المحافظة". 

واكد " أن رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وجه بان تكون محافظة الديوانية الاولى للنهوض بواقع الخدمات بعد العاصمة بغداد لافتقارها للعديد من الخدمات الاساسية بعد الاطلاع على مناطقها واحياءها السكنية من خلال اشراك اليات الجهد الهندسي الثقيل للدوائر والمؤسسات الحكومية في فتح الطرق وفرش الحصى الخابط (السبيس) تاهيل عدد من المدارس ومشاريع الماء والكهرباء والبنى التحتية, اضافة الى الاطلاع على متطلبات المواطنين وايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟