موظفو محافظة ذي قار يدينون الإعتداءات المتكررة ويطالبون بحفظ هيبة الدولة وإقرار الخطورة الامنية
2022/11/30
 
2097

بغداد/ المورد نيوز

نَظمَ موظفو ديوان محافظة ذي قار ، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية لإدانة الاعتداءات المتكرر على موظفي ديوان المحافظة من قبل بعض المتظاهرين، أثناء تأديتهم الواجبات الوظيفية في أوقات العمل الرسمي للدائرة، مطالبين بانصافهم واقرار الخطوة الامنية والادارية.
وقالَ المُحتجين في بيان صحفي القي اثناء الوقفة الاحتجاجية، "نستنكر وندين الاعتداءات اللفظية والجسدية المتكررة التي يتعرض لها موظفي ديوان المحافظة من قبل بعض المتظاهرين أثناء تأدية واجباتهم الوظيفية والخدمية المكلفين بيها بشكل رسمي ".
وأكد المحتجين "رفضهم الاعتداءات المتكررة على موظفو ديوان المحافظة، جملةً وتفصيلًا"، مُشيرين إلى ان "تعيين الخريجين من صلاحيات الحكومة الاتحادية في العاصمة بغداد ولا يقع ضمن صلاحياتهم الادارية أو القانونية ".
وأوضح المحتجون ان "تكرار الاعتداءات يربك المؤسسات الحكومية المحلية ويؤثر سلباً على سير عملها في تقديم الخدمات للمواطنين،".
وطالب المحتجين بحسب البيان " الجهات المعنية كافة بتوفير الحماية اللازمة لحفظ هيبة الدولة وحماية مؤسساتها، و محاسبة المخالفين وفق القانون"، مناشدين السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية بانصافهم باقرار الخطوة الامنية بسبب تعرضهم للاعتداءات المتكررة التي تهدد حياتهم، فضلاً عن اطلاق مخصصات الادارية اسوةً ببقية الوزارات والمؤسسات غير المرتبطة بوزارة".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟