لإنجاح خليجي 25.. العمليات المشتركة تشارك باجتماع للجنة المشرفة على البطولة
2022/11/24
 
2229

بغداد/ المورد نيوز

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، ان تاريخ وامكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات لانجاح بطولة كأي الخليج في محافظة البصرة.

وذكر بيان للقيادة، ان "الفريق قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة شارك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا المشرفة على بطولة كاس الخليج 25 اليوم الخميس، برئاسة وزير الشباب والرياضة وحضور الجهات المختصة من مختلف المؤسسات الحكومية والساندة".

وبحسب البيان، "ناقش المجتمعون العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة الفيحاء".

واوضح البيان، ان "هذا الاجتماع تخلل مداخلات لنائب قائد العمليات المشتركة التي أكد فيها، أن الإجراءات مستمرة من قبل القطعات الامنية لإيصال الرسالة التي يستحقها العراق وشعبه الكريم بشكل عام ومحافظة البصرة واهلها الكرام بشكل خاص".

وأشار الفريق  المحمداوي بحسب البيان، الى ان "تاريخ وامكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات  لانجاح البطولة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير، مبيناً أن هناك  اسناد واضح وكبير وتفهم وتنسيق عالي المستوى  من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب التي تشارك فيه وزارتي الدفاع والداخلية والاجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة".

وختم البيان، انه "تخلل هذا الاجتماع طرح مجموعة من الرؤى والمقترحات، فضلا عن اخر الاستعدادات لإنجاح هذه البطولة التي سيشارك فيها الأشقاء العرب ومحبي هذه اللعبة."

الاستبيان