وزير التجارة يؤكد: المعارض بوابة مهمة للاقتصاد
2022/11/21
 
2056

بغداد/ المورد نيوز

إفتتح وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الاثنين، معرض البناء والانشاءات والبنية التحتية اليوم الاثنين الذي أقيم على ارض معرض بغداد الدولي .
واكد الوزير الغريري في كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح، بحسب بيان للوزارة على أن "هذا المعرض يمثل بوابة مهمة للتواصل والتفاعل الاقتصادي وايجاد إرادة نوعية تنسجم مع خطوات الحكومة في الانفتاح على الشركات العالمية وإعادة الاعمار ".
وأضاف البيان أن "معرض البناء والانشاءات يعد فرصة كبيرة لمشاركة العديد من الشركات في مشاريع أستثمارية وعمرانية حديثة تتوافق مع حاجة العراق".
ومن جانبها أكدت مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية زهرة الكيلاني: إن "هذا المعرض تشارك فيه أكثر من ١٥٠ شركة محلية وعربية وعالمية وهي من الشركات المتخصصة في مجال الاعمار والبناء والانشاءات ومن مختلف الدول منها العراق وتركيا وايران وايطاليا والهند والسعودية ولبنان ومصر وقطر والامارات وأسبانيا".
وأضافت "لقد تم اقامة المعرض على مساحة بلغت 2600 متر مربع، وتضمن عرض كل ما يخص مواد البناء والديكورات وتكنولوجيا البناء الحديث وأنظمة الطاقة والاليات والمكائن الصناعية ومنتجات الأسمنت والخرسانة وخدمات التصميم الداخلي وادوات ولوازم البناء والتشييد".
ومن الجدير بالذكر أن هذا المعرض قامت بتنظيمه شركة الصروح لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويستمر للمدة من ٢١- ٢٤ من شهر تشرين الثاني الجاري.
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟