مدرب ناشئة العراق: الرطوبة العالية بمسقط تقلقنا في التصفيات
2022/09/30
 
2410

بغداد/ المورد نيوز

أكد مدرب منتخبنا للناشئين أحمد كاظم، الجمعة، أن تحضيرات فريقه لم تكن مثالية لتصفيات آسيا، معرباً عن قلقه من درجات الرطوبة العالية في العاصمة العمانية مسقط.
وقال كاظم في المؤتمرُ الصحفي الخاصّ بالمجموعةِ الثالثة لتصفياتِ آسيا في عُمان “تسلمتُ مهمةَ قيادة المنتخبِ في شهر آب الماضي ، وشاركتُ في البطولةِ العربية وكانت النتائج جيدةً مقارنةً بقُصر فترة إشرافي على المنتخبِ”، لافتاً إلى إن “مهمتنا في التصفياتِ هي خطفُ بطاقة التأهل وتجاوز مرحلةِ التصفيات”.
وبيّنَ بالقول “بعد مشاركتنا في بطولةِ العرب كان هناك توقفٌ للتدريبات لمدة سبعة أيامٍ وتحضيراتنا لم تكن مثاليةً واختصرت على مبارياتٍ مع فرقٍ محلية”، منوهاً إلى إن “خطةَ الاتحاد لهذا المنتخب هي إعدادُ منتخب جيدٍ يكون نواةً حقيقيةً للمنتخبِ الوطني”.
وأوضحَ “تقلقنا درجاتُ الرطوبة العالية في مسقط لاسيما بعد وصولنا المتأخر إليها، لكن هذا لن يمنعنا من المنافسةِ على بطاقةِ التأهل بل والإصرار على خطفِ صدارة المجموعة”.
يشارُ إلى أن منتخبنا للناشئين سيفتتحُ مشواره في التصفياتِ الآسيوية يوم غد السبت بمواجهةِ نظيره القطري في الساعةِ الرابعة عصراً بتوقيت العاصمةِ بغداد في مجمعِ السلطان قابوس في بوشر. وتقام التصفيات في عُمان للفترة من الأول حتى التاسع من شهر تشرين الأول المقبل. 

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟