رداً على تجاوز زميلها.. مكتب عالية نصيف يؤكد حقها القانوني في مقاضاته
2022/08/17
 
390

بغداد/ 

أكد المكتب الإعلامي النائب عالية نصيف، اليوم الاربعاء، أنها تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة النائب أحمد مجيد الذي تطاول عليها أمام مجموعة من الناس في فيديو متداول. 

وذكر المكتب الاعلامي في بيان، أن "النائب أحمد مجيد شنّ هجوماً غير مبرر على النائبة نصيف بحجة أنها قادرة على تعيين الناس وتمشية معاملاتهم وذلك لأنها من كتلة قوية"، مبينا انه "وبدورنا نقول ان مكتب النائبة نصيف يستقبل كل طلبات الناس بشكل يومي ويسعى لتمشية كل معاملاتهم بحسب التسلسل الزمني ولكن هل ان كل المعاملات يتم قبولها في دوائر الدولة وخصوصاً الدوائر التي يشيب لها الرأس بسبب الروتين والظلم والفساد؟! ورغم ذلك نحن مستمرون في العمل منذ سنين ولن نتوقف بإذن الله ". 

وأضاف أنه "بدلاً مِن التهجّم على الآخرين (الذين يعملون بجدية ويخدمون الناس) الأجدر بك ان تعمل، فالنائب ليس عبارة عن بدلة رسمية و دوام في البرلمان وإنما تواصُل مع الجمهور ومراجعات مستمرة للوزارات والدوائر، علماً بأن الفاشلين لايقدمون للناس سوى الكلام والوعود الفارغة بدون أي انجاز". 

وتابع المكتب الإعلامي ان "النائب نصيف تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة النائب احمد مجيد بسبب الهجوم اللفظي الوارد في الفيديو المتداول، وأخيراً نقول: خيرُ الناس مَن نفع الناس ".

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟