وزير المالية يؤكد ان قطاع أملاك الدولة يواجه تحديات ضخمة
2022/06/16
 
168

بغداد / المورد نيوز

 

أكد وزير المالية علي علاوي، اليوم الخميس، أن قطاع أملاك الدولة يواجه تحديات ضخمة، فيما أشار إلى استمرار العمل على إنجاز مشاريع الأتمتة.

وذكرت الوزارة في بيان، إن "وزير المالية علي علاوي أجرى اليوم زيارة تفقدية الى دائرة عقارات الدولة، متجولا بين اقسام وشعب الدائرة برفقة مديرها العام رند رعد راجي والكادر المتقدم".

وأضاف علاوي، "أن هذه الزيارة تهدف الى رفع مستوى الاداء المؤسسي وتقليص الجهد والوقت للوصول الى تقديم أفضل الخدمات بالإضافة الى الاسراع في حسم قضايا الاملاك العائدة للدولة، ورفع وتيرة التنسيق المشترك مع المؤسسات والجهات المعنية والساندة".

وبين وزير المالية أن "قطاع املاك الدولة يواجه تحديات ضخمة، وينبغي مضاعفة الجهود والدفع باتجاه الارتقاء بعمل الدائرة، بما يسهم في تبسيط الاجراءات وفق القوانين السارية".

وأشار علاوي الى أن "الوزارة ماضية بتنفيذ ما نصت عليه الورقة البيضاء التي تبنتها الحكومة في ضوء المتغيرات السريعة التي يشهدها المجتمع العراقي والنهوض بإمكانيات الدائرة عبر اتاحة الفرص الاستثمارية وايجاد الحلول الحقيقية للعقبات والصعوبات بهدف دفع عجلة البناء والاعمار فيها".

وشدد على مواصلة جهود الوزارة لإنجاز مشاريع اتمتة العمل وبذل المزيد من العطاء لإنجاز المعاملات وتقليل الزخم الناتج عن مراجعة المواطنين واختزال الروتين والحلقات الزائدة.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟