في ميسان وواسط.. القبض على متهمين بالارهاب وترويج المخدرات
2022/01/27
 
146

بغداد / المورد نيوز

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن القاء القوات الامنية القبض على متهمين بالقتل والارهاب وترويج المخدرات في محافظتي ميسان وواسط.
وذكر بيان للوزارة، ان “مفارز قسم شرطة قضاء الميمونة بالاشتراك مع فوج طوارئ ميسان الخامس، وقسم استخبارات ومكافحة الإرهاب تمكنت من القبض على عدد من المتهمين بينهم (8) متهمين بالقتل العمد، و(ثلاثة) بالإرهاب، و(6) متهمين بالاحتياط، فضلا عن مواد قانونية مختلفة”.
واضاف ان “القوات القت القبض ضمن الفترة المذكورة على عدد من المخالفين، وضبط دراجات نارية لا تحمل مستمسكات ثبوتية، وإنجاز أوراق تحقيقية عدد (68) قضية منجزة”.
وفي محافظة واسط اشار البيان الى ان “قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة واسط القى القبض على (١) متهم وفق المادة (٢٨) مخدرات، وقام قسم مكافحة إجرام واسط بإلقاء القبض على (٢) متهمين وفق المادة ٤٤٦ ق.ع”.
وتابع ان “مفارز قسم الشرطة القضائية التابعة الى قيادة شرطة واسط، ومكاتب التحقيق التابعة لها تمكنت من إلقاء القبض على (١٠) متهمين مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصوليا وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.
الاستبيان
برأيك كمتابع أي الوزراء أدناه أفضل في حكومة الكاظمي؟