نفط ميسان: شركة الاضواء الناقل لمباراة الدوري خرقت الاتفاق مع اتحاد الكرة
2021/10/27
 
378
متابعة - المورد نيوز

اعتبرت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي، الاربعاء ، عدم نقل مباراته من قبل شركة الاضواء خرقاً واضحاً لاتفاقها مع اتحاد الكرة المركزي. 
وقالت الهيئة الادارية في بيان، " أن عدم نقل مباريات فريق نفط ميسان المشارك بدوري كرة القدم العراقي الممتاز للموسم الحالي 2020/ 2021 تلفزيونياً في الأدوار الماضية من قبل شركة الأضواء الناقل الحصري للمنافسات، خرقاً واضحاً لاتفاقها مع اتحاد الكرة المركزي. 
واضافت " بان إدارة النادي تعد عملية نقل المباريات الحصرية بالفرق الجماهيرية دون فرق المحافظات ، اجحافاً غير مقبول، وأنها لن تسمح أن يكون فريقها الكروي وجماهير ميسان ضحية لمزاجيات الشركة.
وكشفت في البيان " بانها  قررت  عدم السماح لشركة الأضواء بنقل أي مباراة اعتباراً من الجولة السابعة ومنها المباراة التي ستكون مع نادي الزوراء التي قد تسعى إلى نقلها باعتبار الفريق المنافس هو نادي جماهيري. 
ودعت الهيئة الادارية في البيان ، اتحاد الكرة للوقوف  مع الأندية المظلومة وتصحيح المسار من خلال إلغاء التعاقد مع تلك الشركة ، لأن جماهيرها الكروية لها كل الحق في متابعة الفريق وإن هذا الخرق لا يمكن السكوت عنه مهما تكن الأسباب.
الاستبيان
من هو أفضل رئيس وزراء بعد 2003؟