في اليوم العالمي للابتسامة.. ماذا تعرف عن انواع الابتسامات لدى النساء؟
2021/10/01
 
178
متابعة – المورد نيوز

عندما يشعر الإنسان بالسعادة أو الرضا أو عندما يسمع بعض عبارات الثناء على مجهوده بالعمل، أو حتى عندما يشاهد أحد الأشخاص المقربين لقلبه، فهو يعبر عن ذلك بابتسامة على وجهه، وفي اليوم العالمي للابتسامة الذي يصادف الاول من تشرين الاول من كل عام، نستعرض في هذا التقرير، أنواع الابتسامة عند المرأة ومعانيها المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع Arabiain Saudilife.
أنواع الابتسامة عند المرأة ومعانيها:
1- ابتسامة "أنا اعرف ما الذي تفكر به".
تبتسم الفتاة ابتسامة تضيء وجهها على الفور، عندما تشعر بأنها تعرف الحقيقة الكاملة وتعلم بما يدور برأس الشخص الذى أمامه، ولكنها لا ترغب في إظهار ذلك في حديثها وتكتفى برسم ابتسامة على وجهها.
2- ابتسامة "يوم جديد".
عندما تتلقى الفتاة رسالة أو مكالمة من شخص عزيز عليها في بداية اليوم، فأنها تبتسم ابتسامة مميزة مليئة بالسعادة والتفاؤل، أثر تلقيها هذه المكالمة أو الرسالة.
3- ابتسامة "تخطي الحدود".
عندما تتعرض المرأة لموقف محرج عندما تسألها إحدى أقاربها سؤالها عن أسباب تأخر زواجها أو إنجابها، فهي لا تريد أن تحرج السيدة التي سألتها وتكتفى بابتسامة متنوعة بين الشعور بالإحراج والغضب.
عندما تتصرف المرأة بشجاعة وتواجه بعض الصعوبات وتستطيع إيجاد حلول لها، فأنها تبتسم ابتسامة تجمع بين الشعور بالاطمئنان والتوتر في نفس الوقت من المستقبل.
4- ابتسامة ساخرة.
عندما تواجه المرأة موقف ساخر أو تحتاج للتعبير بسخرية عن موقف ما، فأنها تحاول إغلاق فمها حتى ينتهى الأمر، ثم تبتسم ابتسامة ساخرة أو تضحك لمجرد أن تتذكر الموقف أو تنظر للشخص المثير للسخرية.
5- ابتسامة الصدمة.
عندما تتسوق المرأة بالمتاجر وتجد متجر يعرض خصومات مالية، فأنها تبتسم ابتسامة تعبر بها عن صدمتها من الخصم المعروض، وشعورها بالسعادة.
6- ابتسامة الخجل.

تشعر المرأة بالخجل عندما تستمع لعبارات غزل من حبيبها وهنا تعبر عن خجلها بابتسامة مشرقة.
7- ابتسامة شريرة.
عندما تخطط الفتاة لشيء شرير، وتناقشه مع أحد، فأنها في هذه الحالة عيونها تمتلئ باللمعان وترسم ابتسامة عريضة .
8- الابتسامة الواسعة.
لا تعتبر ابتسامة ولكنها بداية لضحكة بصوت عالي، لا يمكن إيقافها نتيجة موقف كوميدي شاهدته أو تعرضت له.
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟