استطلاع رأي: برنامج حركة الوفاء يعالج مشاكل العراق الاقتصادية
2021/09/25
 
804
بغداد/ المورد نيوز 
 حقق برنامج حركة الوفاء العراقية، الدكتور عدنان الزرفي المخصص لمعالجة المشاكل الاقتصادية المرتبة الاولى في استطلاع للرأي ،نظمته منظمة أكد للتنمية البشرية بالتنسيق مع قسم الاعلام في احدى الكليات الاهلية  .
وذكرت المنظمة في تقريرها الذي سوف ينشر مطلع الشهر المقبل أن "برنامج حركة الوفاء تضمن رؤية حقيقية للمشكلات الاقتصادية في العراق، ووضع الحلول الناجعة لها من خلال تفعيل دور القطاع الخاص وتوفير فرص العمل".
 واضافت أن "الحركة اعتمدت جملة اجراءات للقضاء على الفقر بمنح الايتام والأرامل رواتب شهرية تكفل لهم الحياة الكريمة، وحل مشكلة السكن وتطوير قطاعات الزراعة والصناعة والسياحة  وتشجيع الاستثمار المحلي والاجنبي".
واكدت المنظمة ان "برنامج حركة الوفاء احتل المرتبة الاولى في استطلاع  الرأي"، مشيرة الى ان "برامج القوى السياسية الاخرى، تضمنت فقرات تتعلق بحل مشكلات السكن، والبطالة والقضاء على الفقر من دون ذكر آليات التنفيذ والتطبيق".
وكان الأمين العام لحركة الوفاء العراقية الدكتور عدنان الزرفي  قد حمل  القوى السياسية المشاركة في الحكومات المتعاقبة سوء ادارة الدولة خلال السنوات الماضية ، وبروز مشكلات اقتصادية تتمثل بارتفاع نسبة الفقر وتفاقم ازمة السكن وفقدان فرص العمل .
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟