حركة الوفاء تشدد على التمسك بالوحدة الوطنية
2021/09/08
 
908
بغداد/ المورد نيوز 
 وجه  الأمين العام لحركة الوفاء العراقية، عدنان الزرفي، مرشحي الحركة الى مواصلة لقاءاتهم مع المواطنين لحثهم على التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ مظاهر  التفرقة، تمهيدا لتوفير بيئة ملائمة لخوض الانتخابات التشريعية المبكرة في العاشر من الشهر المقبل.
وقال المرشح عن الحركة الشيخ عامر كهية، في بيان، إن "حركة الوفاء تبنت منذ تأسيسها المشروع الوطني  والايمان بوحدة العراق وشعبه والحفاظ على تماسك وحدته الوطنية، واعدت برنامجا انتخابيا لإقامة دولة مدنية ومنع بروز المظاهر الطائفية والمذهبية".
 واضاف ان "مرشحي حركة الوفاء واستنادا الى توجيهات امينها العام  الدكتور الزرفي يواصلون  لقاءاتهم مع مختلف الشرائح الاجتماعية، لغرض  حثهم على التمسك بالوحدة الوطنية، ورفض الاستجابة لدعوات تطلقها جهات  تستهدف النسيج الاجتماعي وتعكير الاجواء قبل حلول موعد اجراء العملية الانتخابية". 
وكان الامين العام لحركة الوفاء العراقية الدكتور عدنان الزرفي قد دشن حملته الانتخابية  بحفل كبير شهدته العاصمة بغداد السبت الماضي، اعلن خلاله انطلاق الحملة الدعائية  تمهيدا لخوض الانتخابات المبكرة بأكثر من ستين مرشحا ومرشحة يمثلون عموم محافظات العراق باستثناء إقليم كوردستان.
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟