الاحد المقبل.. انطلاق معرض صنع في سوريا على معرض بغداد الدولي
2021/07/22
 
1080

بغداد / المورد نيوز

 

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الخميس، ان الاحد المقبل سيشهد انطلاق معرض صنع في سوريا للبيع المباشر وللمدة من ١٢ يوم لغاية ٥ /٨/ ٢٠٢١، وعلى ارض معرض بغداد الدولي الذي تنظمه شركة العارض للمعارض والمؤتمرات الدولية وبالتنسيق والتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية.

وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان، إن "المعرض سيشهد عرض الالبسة والمنتجات النسيجية والمواد الغذائية ومواد العناية بالشعر والمواد التجميلية وادوات منزلية وكهربائية ومستلزمات مدرسية وقرطاسية ومنتجات بلاستيكية وغيرها".

وتابع، أن "المعرض سيفتح ابوابه امام المواطنين من الساعة ١٢ ظهراً وحتى التاسعة مساءاً ويتخلل المعرض هداية يومية وسحبات كبيرة وعروض دائمة وبيع مباشر وبأسعار مناسبة".

ولفت إلى، أن "اقامة هكذا معارض تسهم في زيادة حركة الاقتصاد وإنعاش التبادل التجاري بين العراق ودول الجوار، فضلاً عن فتح وكالات داخل العراق بما يخدم القطاع الخاص ".

وبين، أن "شركة المعارض اخذت على عاتقها اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية وتوفير المواد والمستلزمات الضرورية من اجهزة تعفير وتعقيم لمنع انتشار فايروس كورونا خلال مدة اقامة المعارض وحسب توجيهات خلية الازمة ووزارة الصحة والبيئة".


الاستبيان
برأيك كمتابع للوضع السياسي العراقي.. ما هي نسبة المشاركة في الانتخابات المقبلة؟