النجف تصدر حزمة من التوجيهات الخاصة بامتحانات المراحل المنتهية
2021/06/12
 
1181
بغداد/المورد نيوز
اصدر النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي، السبت، حزمة من التوجيهات استكمالاً للأجراءات الخاصة بألامتحانات النهائية للمراحل المنتهية وخصوصاً المرحلة الابتدائية التي تبدأ يوم غد الاحد.

وجه الكرعاوي في بيان، ان" تكون المراكز والقاعات الامتحانية مهيئه لوجستياً لأستقبال الطلبة لأداء الامتحانات النهائية"، مطالباً" تشكيل لجنة من التربية للمتابعة اليومية للمراكز والقاعات الامتحانية للوقوف على اهم الاحتياجات ومعالجتها آنياً". 
ودعا الى" تهيئة غرف طبية في عموم المراكز الامتحانية لفحص الحالات المشتبه بها قبل الدخول  الى الامتحانات، والاستفادة من اجهزة فحص درجة الحرارة التي تم شرائها العام الماضي وتوزيعها على المراكز الامتحانية لغرض فحص الطلبة قبل دخولهم القاعات الامتحانية". 
 كما وجه الكرعاوي" توزيع اجهزة (المبردات، المولدات، المراوح) التي تم شرائها العام الماضي على القاعات والمراكز الامتحانية لطلبة السادس الابتدائي". 
واكد على" الالتزام بالتوجيهات السابقة والخاصة بتوجيه مدراء المدارس بالاستفادة من اجهزة المبردات الموجوده في مدارسهم للقاعات الامتحانية وخلاف ذلك سيتم محاسبته واعفاءه من الادارة"، موجهاً قيادة الشرطة" بالتعاون مع مديرية التربية وتأمين المراكز الامتحانية في عموم المحافظة، ودائرة الكهرباء بامكانية تزويد المراكز الامتحانية بالكهرباء وعدم شمولها بالقطع".

الاستبيان
برأيك كمتابع للوضع السياسي العراقي.. ما هي نسبة المشاركة في الانتخابات المقبلة؟