الإعلام الأمني: نتائج سبع عمليات في عدة محافظات
2021/05/07
 
56

بغداد / المورد نيوز

 

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، عن نتائج سبع عمليات في عدة محافظات.

وذكرت الخلية، في بيان، أن "قوة مشتركة من قيادة عمليات البصرة شرعت بواجب تفتيش في مناطق مختلفة، حيث تم القاء القبض على (٧١) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة و ضبطت ( ٩٦ غم مواد مخدرة ، وحبوب مخدرة ٢٠ كارتون ، و٥عجلات بدون لوحات )".

وأضافت، أن "قوة من قيادة عمليات سومر نفذت واجب من قبل مراكز الشرطة ضمن قاطع المسؤولية في قضاء العمارة حيث تم القاء القبض على (٣) مطلوبين وفق المادة ١/٤ ارهاب".

وتابعت الخلية: "كما نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد واجب تفتيش ضمن قاطع المسؤولية ، حيث القت القبض على متهم مطلوب وفق المادة 28/ مخدرات ، وتم ضبط ٧ مسدسات ، بندقية AK ، و٣ اجهزة تعاطي مخدرات، و٥٠ خط اتصال بدون تخويل ، مواد مخدرة ، اعتدة مختلفة عدد ٨٣  ، و٣٤ عجلة مخالفة".

وأكملت بالقول: "بناء على معلومات استخبارية دقيقة ، نفذت قوة مشتركة من قيادة عمليات غرب نينوى واجب في مناطق عدة ، حيث تم العثور في منطقة تل عبطة الجنوبي على ( ٤ عبوات  ناسفة ، مسطرة تفجير ) ، كما تم القاء القبض على ارهابي في (قرية ابو وجنة) مطلوب وفق المادة 1/4 ارهاب".

وأشارت إلى، أن "قطعات الفرقة الخامسة ضمن قيادة عمليات ديالى تمكنت من القاء القبض على خمسة من  الارهابيين بعد محاصرتهم  وتم العثور على عبوتين ناسفتين   عبارة عن صواريخ معدة للتفجير ، تم تفجيرهما من قبل مفرزة معالجة الفرقة".

وبينت، أنه "قوة من قيادة عمليات صلاح الدين من خلال فوج المغاوير الفرقة الرابع عشر  شرعت بواجب في منطقة وادي الثرثار ، عثرت على (موبايل عدد/2 - سيم كارت عدد/2 ".

وأضافت الخلية: "وبعد ورود معلومات استخبارية الى قيادة عمليات الجزيرة، تمكنت الفرقة السابعة من العثور  على ١٥ قنبرة هاون عيار 81 ملم  في منطقة الرومية، تم رفعها من قبل مفارز معالجة الفرقة ".

الاستبيان
برأيك اي الوزراء أدناه افضل أداء في حكومة الكاظمي