كيف سيكون مستقبل العلاقات الإسرائيلية الفلسطينية بعد الانتخابات؟
2021/04/12
 
510
المورد نيوز
قال الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية "حماس" عبد اللطيف القانوع إن حركة حماس قطعت شوطاً كبيراً في استعداداتها للانتخابات المقبلة وستواصل اليوم مشاوراتها الداخلية لاختيار واعتماد مرشحيها لخوض انتخابات التشريعي لمختلف أشكال المشاركة سواء القائمة الوطنية الموحدة أو المنفردة.  
اللافت أن تصريحات القانوع الأخيرة التي نشرتها بعض من المواقع التابعة لحركة حماس تطرقت إلى التصور المستقبلي للوضع الفلسطيني حال فوز حركة حماس بالإنتخابات ، حيث نفى القانوع الهواجس القائلة بأن تمثيل حركة حماس الكبير في المجلس التشريعي يضر بالعلاقات الخارجية للسلطة الفلسطينية ، لكنه قال إن حماس لن تقبل أي اتفاق أولي وقعته السلطة الفلسطينية مع الاحتلال.
وأكد القانوع خلال تصريحات صحفية، أن الحركة مستعدة وجاهزة بمختلف خيارات المشاركة في الانتخابات المرتقبة ولا يزال خيار القائمة الوطنية الموحدة حاضر لديها وستعمل بكل ما بوسعها لتحقيق ذلك لتشكيل أوسع تحالف وطني.
وأضاف القانوع نصا: "حريصون أن تكون الانتخابات على قاعدة الشراكة السياسية لإنهاء حالة التفرد وتدشين مرحلة جديدة بمشاركة مختلف مكونات شعبنا لمواجهة التحديات التي تعصف بقضيتنا".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟