الزوراء يودع دوري أبطال آسيا مبكراً
2021/04/07
 
45
بغداد/المورد نيوز
ودع فريق الزوراء دوري أبطال آسيا مبكراً بعد خسارته أمام الوحدة الاماراتي 1-2 اليوم الأربعاء، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي، ضمن ملحق البطولة الآسيوية.

وتأهل الوحدة إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وصعد الوحدة، للتنافس ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم بيرسبوليس الإيراني والريان القطري وجوا الهندي، الذي يستضيف مباريات المجموعة من 14 إلى 30 أبريل/نيسان الجاري.
ومال أداء الفريقين إلى الحذر، ولم يشهد الشوط الأول، الكثير من الفرص الخطيرة، باستثناء فرصة إسماعيل مطر قائد الوحدة، والتي أنقذها حارس الخصم في الدقيقة 27.
ومع انطلاق الشوط الثاني، وضع علاء عبد الزهرة، الزوراء في المقدمة، بهدف من رأسية جميلة، تعامل فيها بذكاء مع عرضية مثالية من حسين علي في الدقيقة 47.

وسدد ضراغام، ركلة حرة للزوراء، اصطدمت بالحائط البشري، وغيرت اتجاهها، ولمسها حارس الوحدة، محمد الشامسي، وارتطمت في العارضة، وأكملت مسارها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 53.
ومرر فارس جمعة، مدافع الوحدة، كرة سحرية خلف المدافعين، إلى عمر خريبين، لينفرد بالحارس ويراوغه، ويضع الكرة في الشباك بالدقيقة 62، مسجلًا هدف التعادل لأصحاب الأرض.
وتبادل لاعبو الوحدة، الكرة وسط دربكة لمدافعي الزوراء، لتذهب الكرة لخليل إبراهيم، الذي سدد بقوة في شباك الفريق العراقي في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 2-1.

الاستبيان
هل تؤيد الغاء انتخابات الخارج؟