شرطة البصرة تستنفر لملاحقة مطلوب اشتعلت بفعلته مواقع التواصل الاجتماعي
2021/04/05
 
146

بغداد/المورد نيوز

أكدت وزارة الداخلية، الاثنين، أن شرطة البصرة مستنفرة حالياً لملاحقة شخص ظهر في مقطع مصور وهو يطلق النار على طليقته في محافظة البصرة، واشتعلت فيه مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت الوزارة في بيان، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطعا فيديويا لشخص يقوم باطلاق النار على طليقته داخل احدى المنازل في محافظة البصرة، ونود ان نبين انه بتاريخ 21/3/2021 ورد اخبار الى مركز شرطة المعقل بتعرض مواطنة الى اطلاق نار من قبل طليقها الهارب (م.ع.ج) بسبب مشاكل شخصية".

وأضافت، أن "شرطة المحافظة قامت باتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذا المتهم بعد ان جرى تسجيل دعوى قضائية ضده واصدار امر قبض بحقه وفق المادة 405 /31 من قانون العقوبات العراقي، كما تم التحري في داره وهو حاليا مطارد حيث استنفرت شرطة البصرة كل الامكانيات والجهود بغية القبض عليه واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".

وتابعت وزارة الداخلية أنها "عازمة على ملاحقة كل من يحاول العبث بامن المواطنين ولن تسمح بان يقوم البعض بخرق القانون"، متعهدة بأن "الاجراءات القانونية ستطبق بحق هذا المتهم وسيتم اطلاع الرأي العام على آخر المستجدات في هذه القضية".

يشار إلى أن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام محلية تداولت، خلال اليومين الماضيين، مقطعاً مصوراً يظهر شخصاً وهو يطلق النار على طليقته التي ظهرت لاحقاً في لقاء صحفي قائلةً إن السبب يعود لرفضها التنازل على النفقة المترتبة لها بذمة طليقها.

الاستبيان
هل تؤيد الغاء انتخابات الخارج؟