معن يوعد البغداديين: العاصمة ستظهر قريبا بحلة جديد
2021/02/13
 
321

بغداد/ المورد نيوز

وعد أمين بغداد المعمار علاء معن، اليوم السبت، البغداديين بان العاصمة قريبا ستظهر بحلة جديدة وبمظهر أكثر ألقا.
وذكر بيان للامانة انه "جاء ذلك خلال جولة قام بها ظهراليوم في موقع أكساء شارع 13 في منطقة البياع"، مضيفا "حيث يواصل أمين بغداد جولاته الميدانية ومتابعته الشخصية لمراحل العمل الجارية على قدم وساق في تنفيذ حملة الأكساء الكبرى لشوارع بغداد ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير" . 
وطالب معن خلال لقائه مع المواطنين "التعاون مع أجهزة البلدية لتقديم أفضل الخدمات من خلال رفع التجاوزات والمحافظة على النظافة والمظهر العام للشوارع من أجل بغداد أجمل وأكثر رقي".
واكد أن "أهالي بغداد سيلمسون تغيرا كبيرا في نوع الخدمات المقدمة وأن عمليات الأكساء مستمرة للشوارع الرئيسة وبعدها سيتم الدخول للأزقة وحسب الأسبقيات والخطط الموضوعة"واعدا أن "مدينة بغداد ستظهر بحلة جديدة".
 شدد على الدوائر البلدية السعي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وقال : أننا "نتابع دائما أداء منتسبينا ونطلب من المواطنين التبليغ عن أي تقصير في تقديم الخدمات عن طريق قنواتنا الأعلامية ووحدات الشكاوى أو حتى من خلال مواقعنا على التواصل الأجتماعي وسوف لن نتهاون في محاسبة المقصرين في تقديم الخدمات".
وتابع "أننا ماضون في تنفيذ مشروع نهضة بغداد الذي اعلنا عنه قبل أيام وبدعم متواصل من رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي وفي هذا المشروع نتخذ فلسفة جديدة ومرنة في أدارة موارد الدولة من خلال أشراك مؤسسات أخرى في تنفيذ مشاريع الأمانة"، مضيفا أننا "نقدم شكرنا الكبير الى مقاتلي الحشد الشعبي الأبطال الذين قاتلوا ببسالة في محاربة الأرهاب في ساحات القتال واليوم هم يقدمون الجهد المدني من خلال مشاركة مقاتليهم وآلياتهم في تنفيذ هذه الحملات ، وكذلك شكرنا الى باقي الوزارات (النفط والأسكان والصناعة) وباقي المؤسسات الساندة لنا".
وختم حديثه بالقول أن "بغداد ستكون أجمل أذا تعاون الجميع في تطبيق القوانين وتنفيذ التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية. 
يذكر أن حملة أكساء كبرى بحجم 16 مليون متر مربع تقوم بها أمانة بغداد عن طريق التنفيذ المباشر وتأتي ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير .

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟