الكعبي يدعو للإسراع باستكمال التحقيق بجريمة الطيران ومحاسبة المقصرين
2021/01/27
 
53

بغداد/ المورد نيوز

دعا النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، الاربعاء، الى الإسراع باستكمال التحقيق بجريمة ساحة الطيران ومحاسبة المقصرين، فيما اشار الى ان أمن بغداد مرتبط بأمن المحافظات.

وقال مكتب الكعبي في بيان، ان "النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي حضر اليوم الاربعاء اجتماعا موسعا مع رئاسة واعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية لاستضافة عدد من القادة الأمنيين لبحث اسباب وقوع الحادث الارهابي في ساحة الطيران والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى".

واكد الكعبي ان "أمن العاصمة بغداد مرتبط بأمن باقي محافظات العراق وبالأمن الإقليمي والخارجي"، داعيا الى "تكثيف الجهد الاستخباري وتوسيع نطاق العمليات الاستباقية ضد داعش ورفع مستوى التنسيق الأمني بين القطاعات المختلفة والتعاون الشعبي مع الاجهزة الأمنية لإفشال المخططات الارهابية، اضافة الى وجوب الاسراع في استكمال التحقيق المتعلق بجريمة ساحة الطيران الارهابية لكشف خيوط الجريمة ومحاسبة المقصرين".

وأستمع النائب الأول لرؤية القادة الأمنين حول الخروقات الأمنية الأخيرة، والمعلومات التي كشفوها حول حادثة جريمة ساحة الطيران التي ذهب ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، فضلا عن استعراض العمليات التي تقوم بها عصابات داعش الارهابي.

الاستبيان
برأيك كمتابع الى ماذا تتحول بناية جامع الرحمن؟