امين بغداد يشرف على اعمال اكساء وتطوير (شارع الصدرية)
2021/01/26
 
170
بغداد/ المورد نيوز
اشرف المعمار علاء معن امين بغداد على اكساء واعمار شارع الصدرية معلناً ان حملة اكساء الشوارع في العاصمة مستمرة وبوتيرة عالية ضمن حملة نهضة بغداد وبأشراف مباشر من السيد رئيس الوزراء
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان " حملة اكساء وتطوير شارع الصدرية الذي كان مغلقاً لمدة (١٤) عاماً هي استكمالاً لمشروع نهضة بغداد بحملاته المتعددة ونسعى لتطوير الواجهات والاعمدة والرواق باكمله ".
وتابع ان " هناك حملة لاكساء شوارع مدينة بغداد بمساحة (١٦) مليون م٢ ستستمر في احياء جانبي الرصافة والكرخ من العاصمة وقريباً سنشرع باكساء وتطوير شارع الجمهورية ".
واضاف  " سنباشر كذلك بحملات اكساء المحلات السكنية شرق القناة ومحلات اخرى غرب بغداد ومناطق اخرى متعددة ".
واشار الى ان " من المخطط اكساء (٤٠٠) ألف م٢ كل (١٠) ايام من احياء مدينة بغداد وحسب الاولويات بالتعاون بين الدوائر الفنية والبلدية ".
وبين ان " هذه الحملة ليست الوحيدة بل هناك حملات انطلقت بشكل متزامن منها تطوير مدينة الصدر ، اذ تم  انجاز اكساء عدد من شوارعها"
واوضح ان " فلسفة هذا المشروع هو تحشيد كل موارد وجهود الدولة لتقليل الانفاق والكلف المالية في ظل الظرف الاقتصادي للبلد عبر اشراك ومساندة المؤسسات في هذه الحملات ومنها وزارات (النفط والاعمار والاسكان والصناعة والحشد الشعبي) وباقي المؤسسات الاخرى ".
كما دعا امين بغداد اصحاب المحال التجارية الى عدم التجاوز على الارصفة كونه حق للمواطنين وضرورة التعاون مع ملاكات امانة بغداد عبر تنظيم بضاعتهم ضمن حدود محالهم بغية خلق مدينة زاهية ومتطورة خالية من التجاوزات ".
الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟