هربا من جحيم زيدان.. لاعب جديد يطلب الرحيل عن ريال مدريد
2021/01/19
 
842

لم يحصل النرويجي مارتن أوديجارد على فرصة المشاركة بانتظام مع ريال مدريد الإسباني، منذ عودته للفريق الصيف الماضي.

اللاعب الدولي النرويجي أمضى السنوات القليلة الماضية، معارا إلى هيرينفين وفيتيسه الهولنديين، قبل أن يعار إلى ريال سوسيداد الإسباني الموسم الماضي. 

وبعد تألقه مع سوسيداد طوال موسم 2019-2020، قرر النادي الملكي استعادة لاعبه في ظل عدم تحركه لإبرام صفقات جديدة خلال الصيف الأخير.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أوديجارد سئم من المعاملة التي يتلقاها من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استبعده من مواجهة ألكويانو المقرر لها يوم الأربعاء، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وأفادت الصحيفة بأن صاحب الـ22 عاما طلب مسؤولي ناديه بالسماح له بالخروج مجددا لأحد الفرق على سبيل الإعارة، نظرا لقلة مشاركاته تحت قيادة "زيزو".

ولا يشعر أوديجارد بالسعادة داخل النادي الإسباني، نظرا لظهوره هذا الموسم لمدة 367 دقيقة فقط، مما يجعله بحاجة للبحث عن وجهة جديدة تضمن له فرصة الظهور بانتظام.

ولا يعد أوديجارد الوحيد الذي يريد الهروب من جحيم زيدان، حيث سبقه قبل بضعة أيام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الذي أعير إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني حتى نهاية الموسم.

وسرعان ما أثبت يوفيتش خطأ زيدان بعدم الاعتماد عليه أساسيا طيلة عام ونصف، إذ نجح في تسجيل هدفين في أقل من نصف ساعة أمام شالكه في ظهوره الأول مع فرانكفورت، معادلا بذلك سجله التهديفي مع "الميرينجي" منذ وصوله في 2019.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟