خلال زيارته بابل.. وزير الموارد المائية يجري جولة ميدانية لمشروع التحدي
2021/01/02
 
230

بغداد / المورد نيوز

 

خلال زيارته محافظة بابل وزير الموارد المائية المهندس مهدي رشيد الحمداني يجري جولة ميدانية لمشروع تطوير ضفاف شط الحلة (مشروع التحدي) للأطلاع وعن كثب على مراحل أنجاز المشروع يرافقه السيد محافظ بابل الحقوقي حسن منديل وعدد من المديرين العامين ومدراء تشكيلات الوزارة في المحافظة.

واستمع السيد الوزير الى شرحا تفصيليا عن مراحل تقدم الانجاز من القائمين على المشروع .

وأوعز بضرورة أنجاز المرحلة الاولى ضمن توقيتاته الزمنية في الايام القليلة القادمة وبمسافة 300م وبكامل تفاصيلها الفنية والهندسية وأستمرار العمل بالمرحلة الثانية والثالثة، مؤكدا أستمرار  الوزارة في المحافظة بحملتها لأزالة التجاوزات وبمختلف انواعها عن محرمات الانهر والعمل على معالجة رمي الملوثات فيها.

مشددا على تعاون ملاكات الوزارة مع الحكومة المحلية في بابل والقوات الامنية والجهات القضائية لانجاز مهامهم بمهنية عالية  .

هذا ويذكر ان الوزارة قامت وتستمر بحملة واسعة لإزالة التجاوزات عن ضفاف شط الحلة ومن ثم قامت شركة العراق العامة احدى تشكيلات الوزارة وبأشراف مديرية الموارد المائية في بابل بأعمال تطوير الضفاف وجعله متنفسا للعوائل ومكانا ترفيهيا. وفي ختام الجولة اشاد السيد الوزير بجهود العاملين في المشروع من كل تشكيلات الوزارة والذي سيعتبر نموذج يحتذى به في جميع المحافظات.

الاستبيان
برأيك ايهما افضل؟